مدونات موسيقية بالترقيم الأبجدي ضمن ملف للطيب بن نصر للأمثلة الموسيقية التالية:
- تابع السلام الإنجليزي، استخبار عشاق، خطبة المعلقات، العادة، نغمة في طبع الذيل، استهلال ذيل، نغمة في طبع رصد الذيل، نغمة في طبع الحسين، نغمة طبع براني رصد الذيل (مجنب الذيل)، نغمة انقلاب السيكاه (حصار)، نغمة طبع السيكاه، نغمة طبع المشرقي (انقلاب العراق)، زجل رمل ماية “قم يا غافل”، برول رمل ماية “الشوق أسهر مقلتي”، مثال في مقام الكردي “بعد الحبايب”، نغمة طبع الرصد، نغمة طبع العراق، نغمة طبع الحسين أصل، نغمة طبع السيكاه، نغمة طبع المشرقي (انقلاب العراق)، نغمة طبع انقلاب السيكاه (حصار)، نغمة طبع عراق عجم، نغمة طبع رمل الماية، مثال “إن زرت ليلى”، العادة، مثال “جد في سيرهم”.
- معلقة امرؤ القيس: بخبخ يا للعرب، قفا نبك من ذكرى حبيب ومنزِل.
- معلقة زهير بن أبي سلمى: أمن أم أوفى دمنة لم تكلم.
- معلقة الحارث بن حلزة اليشكري: آذنتنا ببينها أسماء
- من تلاحين البارون رودولف ديرلانجي: قصيدة رمل ماية بعنوان “إن ذاب قلبي بالغرام فلا أسف”، دور عشاق “اطلب لأوطانك بلوغ الكمال”.