- مدونات موسيقية من رواية مريدخ سلامة ورسم محمد غانم مصحوبة بنصوصها الشعرية للموشحات التالية: توشيح حجاز “بدري أدر كاس الطلا”، دولاب “شردت عن عيني الرقاد”، توشيح رصد ذيل “هذا الهوى قد ملك فؤادي”، توشيح ذيل برول “كل وقت من حبيبي”، توشيح ذيل برول “يقول لك زمان الأزهار”، توشيح ذيل “أما الدموع من أجفاني”، توشيح نوى بطايحي “من يعشق الغزلان”، برول نوى “آش لزني صرت نعشق”، موشح عراق “بشرى هنية”، موشح عراق “استعفر الله يا حبيبي”، موشح ماية “صفت البخانس”، موشح مزموم “سلم على ذاك الحبيب”، زجل سيكاه “الذهب يزداد حسنا إذا انتقش”، برول سيكاه “بانت من الخذر”، برول رمل ماية “قمري الأغصان منذ ترنم”، توشيح ذيل “يا عاذلي بالله دعني نزيد عشقا”، برول ذيل “حلفت يمينا لا أحب سواكم”.
- مقدمة حول الإنشاد على الطريقة التقليدية التونسية، مصحوبة بمدونات موسيقية من رواية محمد غانم لقصائد على الطريقة الأندسية : قصيدة رصد “أنست في الحي نارا”، قصيدة نوى “أضنى الغرام فؤاد صب مدنف”، قصيدة رصد ذيل “ألحاظ ظبي فوق ثغر اللآلي”، قصيدة مزموم “ما بين معترك الأحداق والمهج”، قصيدة سيكاه “أخلاي هل خلتم فؤادي”، قصيدة ذيل “إذا همت وجدا في مهامه”، قصيدة حسين “حذارك من صيد الظباء”، قصيدة رمل ماية “إحفظ فؤادك إن مررت بحاجر”، قصيدة عراق “ألا يا ذليل الركب هل لاح ساطع”.