- مدونات موسيقية بالترقيم الغربي وقع تدوينها قبل شهر ماي 1957 للأمثلة التالية: موشح عشاق « صاحي حان الروض باكر »، وموشح عشاق « تعال يا خيال بصحبة جماله »، ونجد تحت الترقيم ما يقابله من ضربات الإيقاع، وتصاحب المدونات بورقة تتضمن نصهما الشعري.
- مدونة موسيقية بالترقيم الأبجدي مجهولة العنوان وقع خطها باستعمال قلم الرصاص، تتكون من قسم مؤدى على دليل إيقاعي 4/4، ثم قسم ثان على دليل 3/4.
- مدونات موسيقية بالترقيم الأبجدي (الغالب على الظن أنها من إعداد صالح الرفرافي، حيث كتب اسمه « صالح » ببنط عريض في وسط الصفحة الأولى منها) لأمثلة غنائية في مقامي النواثر والعشاق، وقد أرفقت على ما يبدو في مرحلة حديثة بتدوين نصوصها الشعرية باستعمال القلم الجاف. تتمثل الأمثلة في: « دولاب نواثر » وقد أرفق حديثا بنص شعري مطلعه « رشيق القد حلو الجيد »، مدونة ثانية لموشح « رشيق القد »، موشح تواثر « جهادي في سبيل الحب مغنم » مرفق حديثا بنصه الشعري، موشح في مقام النواثر « يوم الوصال حظ النفوس » مرفق حديثا بنصه الشعري، موشح عشاق « صاحي حان الروض باكر »، موشح عشاق « تعال يا خيال بصحبة جماله ».
- مدونة موسيقية بالترقيم الغربي لأغنية مطلعها « يا رب يا خالق الحوت في البحر ».
[ngg src= »galleries » ids= »1674″ display= »basic_thumbnail »]